توب فيديو

‏ناصر الخليفي : ريال مدريد حقق دوري الابطال هذا العام بجدارة

تصريحات ناصر الخليفي اليوم عن ريال مدريد والسوبر الاوروربي

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات مفادها بان ناصر الخليفي تحدث عن ما يلي
‏ناصر الخليفي :” ريال مدريد حقق دوري الابطال هذا العام بجدارة “
‏ناصر الخليفي :” احترم ريال مدريد . انه نادي كبير”
‏ناصر الخليفي (رئيس باريس سان جيرمان): لا أعرف ماذا يقولون في مدريد. لقد عرفت منذ 18 شهرًا أن مبابي يريد البقاء وكنت أقول ذلك كلما يسألوني عن ذلك. سمعت أنهم قالوا في مدريد إنه يريد اللعب هناك، لكن هذا لم يكن صحيحًا. ريال مدريد قدموا عرضًا في الصيف الماضي بقيمة 170 و180 مليونا.
‏ناصر الخليفي: هذا يعني أن عرض مدريد بالإضافة إلى الراتب كان بالفعل أفضل من عرضنا. لقد رفضت عرض بقيمة 180 مليون وقالوا لي إنني مجنون، وأنا أثق بهم، لأنه كان يستطبع الذهاب مجانًا، لكنني فعلت ذلك لأنني كنت متأكدًا من أن كيليان سيبقى لأنني أعرفه جيدًا وعائلته، وأنا أعرف ما هو يريده.
‏- تعرض قرار مبابي لانتقادات شديدة في إسبانيا، هل يمكنك قول أسباب ما حدث؟
ناصر الخليفي (رئيس باريس سان جيرمان): لدي احترام كبير لريال مدريد بصفته نادٍ رائع، لكن كيليان لم يقرر أبدًا التجديد من أجل المال، وهذا هو الشيء الأول. ثانيًا، عرض مدريد كان أفضل من عرضنا.
‏ناصر الخليفي: هو لاعبنا وكان لديه اهتمام من أندية أخرى في إنجلترا إلى جانب ريال مدريد، لكنه اختار باريس سان جيرمان ولم نتحدث معه أو مع أسرته عن المال حتى اللحظة الأخيرة. كان كيليان قبل كل شيء مهتمًا بالمشروع الرياضي للفريق.
‏- كيف كانت تجربتك في ريمونتادا ريال مدريد في البرنابيو؟
ناصر الخليفي (رئيس باريس سان جيرمان): الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر صعب ولا يمكننا القول إننا سنفوز به بالتأكيد. لكن هناك نواقص تغيّر المباريات بأكملها. سيطرنا على الملعب بالكامل لمدة 60 أو 70 دقيقة.
‏ناصر الخليفي: من الواضح أن الخبرة لعبت دورها، نحن نادٍ عظيم لكن هذه الأشياء يمكن أن تحدث. لكن علينا أن نكون أكثر صلابة وهذا الأمر لم يكن حاضرًا ضد ريال مدريد، هذه هي الحقيقة.
Exit mobile version