هل ستتزوج فاطمة من كريم ام ماهي النهاية !

هل ستتزوج فاطمة من كريم ام ماهي النهاية ! هذا سؤال الجمهور المتابع لمسلسل فاطمة التركي
هل حقا سيموت «كريم» بعد معاناته من مرض خطير؟ وهل ستتزوج منه «فاطمة»؟ ولماذا النهاية الحزينة للفتاة الفقيرة؟ ألا يكفى معاناتها من حادث الاغتصاب المروع الذى تعرضت له ومرر حياتها؟ أسئلة كثيرة طرحها جمهور ومعجبو المسلسل التركى الشهير «فاطمة»، الذى يعرض على عدد من القنوات العربية حاليا، وتزداد كثافة مشاهدته حلقة بعد الأخرى، فكما تشهد الحلقات الحالية بداية تغير مشاعر «فاطمة» نحو «كريم» – أحد المتهمين باغتصابها والذى تزوجها إسقاطا للدعوى الجنائية عن أصدقائه الأثرياء – تكثر الشائعات حول مصير هذه العلاقة، وهل ستكلل بالنجاح وتجد «فاطمة» سعادتها وتضحك أخيراً بعد مشاعر حزينة ومريرة عاشتها منذ الحلقة الثانية التى شهدت حادث اغتصابها، أم ستتواصل أحزان «فاطمة»، ولن تعرف طعما للسعادة، بعدما يمرض «كريم» بمرض خطير ويموت فى الحلقة الأخيرة، وهى النهاية الحزينة التى تناقلتها عشرات المواقع الإلكترونية، وتسببت فى حزن جمهور المسلسل وعشرات من التعليقات السلبية لتعاطفهما مع بطلى المسلسل، الذى يقدم قصة حب غريبة بين فتاة وأحد المتهمين باغتصابها، وشعورها بالحب نحوه، بعد تأكدها من عدم اغتصابه لها.

وهذا دفع مخرجة المسلسل «هيلال سيرال» للتأكيد على النهاية السعيدة للمسلسل، وقالت: المسلسل ينتصر للمغتصبات، ويدعو للتفاؤل حول مستقبلهن، فكيف نقدم نهاية حزينة؟ تقول لهم «موتوا ولا تعاودوا البحث عن حياتكن»، أضافت «هيلال»: كما أن الموسيقار «تويجار أشيكى» صرح بأنه يعد حالياً لمقطوعة موسيقية رومانسية خصيصاً للحلقة الأخيرة تجسد قصة الحب بين «فاطمة» و«كريم»، لافتة إلى أنها ستعلق بأذهان الجماهير.

ورغم أن «هيلال» لم تكشف عن تلك النهاية كى لا تحرق أحداث المسلسل، فإن الأمور كلها تشير إلى زفاف «فاطمة» و«كريم»، خاصة مع انتشار مقطع من الحلقة الأخيرة لهما على موقع «يوتيوب»، ترتدى «فاطمة» خلاله فستان الزفاف الأبيض، ويظهر «كريم» ببدلة العرس السوداء، وحولهما أبطال العمل يغنون فى سعادة، وقد شهد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل فى تركيا هجوما عنيفا من قبل الجمهور التركى ضد بطلته «بيرين سات»، بسبب مشاركتها زميلها «إكيوريك» قبلات ساخنة فى مشاهد حفل الزفاف، خلافا لصورة الفتاة البريئة المحافظة طوال حلقات المسلسل.

ورغم النجاح الكبير الذى قد يحققه أى عمل، فإن اللجوء إلى الشائعات عن مصير أبطاله، وما ستؤول إليه الحلقة الأخيرة تعد أمراً أساسياً فى الدعاية له والحفاظ على جاذبيته لدى الجمهور، وبعض هذه الشائعات قد يرتبط بالعلاقة بين أبطال العمل نفسه، وهو ما حدث مع مسلسل «فاطمة»، فقد انتشرت شائعات مؤخراً عن وجود علاقة بين بطليه «فاطمة»، الممثلة «بيرين سات»، و«كريم»، الممثل «إنجين إكيوريك»، والمعروفين بصداقتهما الوطيدة، وترشيح «بيرين» لـ«إكيوريك» للعب دور «كريم»، وقد قام النجمان بنفى ما تردد عن وجود علاقة رومانسية بينهما، كما نفيا الأخبار التى انتشرت أيضاً مؤخراً فى إحدى الصحف التركية تفاصيل مشاجرة وقعت بين النجمين أثناء تصوير أحد المشاهد بينهما، فقد ذكرت صحيفة «ناشيونال تورك» أن «إكيورك» كان يتناول كوبا من الشاى أثناء توقف التصوير، قبل أن يسكبه من دون قصد على ذراع «بيرين» التى تأذت بسبب الشاى الساخن، لتصيح فى وجهه أمام طاقم التصوير، ليقوم «إكيورك» بالرد عليها بعصبية، حيث ذكرت الصحيفة أن المخرجة «هيلال سيرال» ألغت تصوير مشاهدهما فى هذا اليوم بسبب توتر العلاقة بينهما، ورغم نفى زميلهما الممثل « شيفان كانوفا» الذى يجسد دور المحامى «منير» هذه الأخبار، على حسابه الشخصى على «تويتر»، مؤكدا أن مثل هذه المشاجرة لم تحدث أصلاً، وماهى إلا شائعات ملفقة للنيل من نجاح العمل . توب فيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق