منوعات

من هو الشرطي الذي قفز فوق الحائط؟

وأنا أتابع فيديو عملية إلقاء القبض علي المتهمين بمقتل المتضامن الايطالي اريغوني الثلاثاء 19-4مساءً، جذبني حقيقة الدور الكبير للشرطة, ودارت في عقلي العديد من التساؤلات والإجابات في ذات الوقت !!

كيف استطاعت وزارة الداخلية في غزة إلقاء القبض علي المتهمين بهذه السرعة ؟ وهل تعاملت معهم بالطريقة الصحيحة وتفاوضت معهم عدة مرات ؟ و كيف تم علاج الملف بكل ذكاء ؟ ولكن السؤال الأبرز والأهم محليا ودوليا وعبر مواقع الانترنت والفيس بوك والدردشة والتويتر واليوتيوب !!؟ من هو الشرطي الذي قام بالقفز من سطح المنزل وراء الحائط لكي يحمي نفسه ؟

صفحة علي الفيس بوك … صفحتين … ثلاثة … عشرين تحدثت عن الراجل “إلي واقف ورا عمر سليمان” , وأخرى تحدثن عن المرأة التي تقف وراء القذافي …وآخرين تحدثوا من هو الراجل الي واقف ورا عمي فتحي .. إنه يوم الحديث عبر الفيس بوك عن الرجل صاحب القفزة النوعية فوق سطح البيت الذي يتبع لعائلة “أبو غولة” والذي تحصن فيه المتهمين بقتل أريغوني .

أنشأ العديد من المدوٍّنين صفحاتهم لمعرفة الشرطي , وأخرى لتكريم الشرطي, وأخرى لترقية الشرطي, وأخري لتكريم الطاقم كله .. من هذا الشرطي يا ترى ؟

لن أجد غرابة في أن يوقفني إبني الصغير وهو يقول لي ” أنا عايز أبقى زي الراجل إلى نط من فوق العمارة ” ولن أجد غرابة وأنا نائم بجانب سرير إبني أن يقفز من السرير علي بطني مقلداً ذاك الشرطي الرائع .

“أنا عايز أبقى زي الشرطي إلِّي نط من فوق العمارة ”

نقلا عن صحيفة فلسطين الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق