مسلسل الخواجة عبد القادر للنجم الساطع يحيي الفخراني

مسلسل الخواجة عبد القادر للنجم الساطع يحيي الفخراني
قارب المخرج شادي الفخراني على الانتهاء من تصوير مسلسل “الخواجة عبد القادر” للنجم الكبير يحيى الفخراني، بعدما انتهى من تصوير 80% من مشاهد المسلسل استعداداً لعرضه في شهر رمضان.

وصرح المنتج عمرو الجابري أن فريق عمل المسلسل متواجد حالياً في قرية “الجابري” بدهشور لاستكمال التصوير في ديكور منزل “عبد الظاهر”، ثم سيعودوا إلى أستوديو “الجابري” في منطقة نزلة السمان لتصوير عدد من المشاهد الداخلية هناك.

وأكد الجابري أنه سيتمّ الانتهاء من تصوير المسلسل كاملاً في أواخر شهر يونيو الجاري، على أن تبدأ بعدها عمليات مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل، والميكساج ووضع الموسيقار عمر خيرت للموسيقى التصويرية.

وأشار عمرو الجابري أن مسلسل “الخواجة عبد القادر” تمّ تسويقه للعديد من القنوات الفضائيات كي يتمّ عرضه على شاشاتها في رمضان، من أبرزها قناة “الحياة” التي حصلت على حق عرضه حصرياً.

يُذكر أن مسلسل “الخواجة عبد القادر” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، ويشارك في بطولته سوسن بدر، وسلافة معمار، وأحمد فؤاد سليم، وصلاح عبد الله، وهو دراما صعيدية تبدأ أحداثها في 1940 وتنتهي في 2006، وتعتمد على البُعد الإنساني الاجتماعي، وكيفية رصد الأوضاع وحلها بطريقة تعتمد على الإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق