ماكياج مميز للحفلات المسائية

يمتاز الصيف بالحفلات الاجتماعية، ورحلات الشواء، و الملابس الملونة ، والصنادل الخفيفة، ودرجات الحرارة المرتفعة أيضا، ولكن لا تدعي درجة الحرارة تحرمك من الاستمتاع بهذه الايام الصيفية الرائعة، فبعد اختيار الملابس المناسبة تقدم لك خبيرة الماكياج المعروفة مولي رونكال هذه الاسرار للحصول على ماكياج ليلي يدوم طويلا. 

من أسرار الماكياج الليلي الناجح التركيز على العيون، البشرة المتوهجة، والشفاه الناعمة – وهذا كله يمكن أنجازه باستخدام التقنيات والمستحضرات المناسبة. الأسرار:السر # 1: العيون المتقدةتخلصي من أي احمرار في العيون باستعمال منتج Visine Maximum Redness Relief Formula، الذي سيزيد من صفاء العيون ويجعلها تبدو مرتاحة أكثر. السر # 2: مبطن العينحددي الحواف الداخلية للعيون بقلم تحديد أسود لإبرازهما. استخدمي قلم تحديد مضاد للماء للحصول على ماكياج يدوم طويلا.

 السر # 3: جلد لا عيب فيه.أولا، ضعي المؤسس. المؤسس سوف يثبت الماكياج. تقول مولي، “أعرف بأن الصيف فرصة للاستمتاع ببشرة خالية من منتجات التجميل. ولكن الماكياج أحيانا يمكن أن يساعد في إطلالة مختلفة”. استعملي كريم اساس بدون اصل دهني لمنع اعاقة المسامات.ثم، استعملي كريم اخفاء العيوب وكريم الاساس- المناسب لنوعية جلدك. اختاري صيغة مقاومة للماء وضعي كمية قليلة منه فقط. للحصول على وهج طبيعي استعملي بودرة نشف شفافة. بشرتك ستبدو صحية ونقية ولامعة، تجنبي البودرة الملونة لأنها ستجعلك تبدين غير طبيعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق