اخبار منوعة

صور اطلاق سيارة بنتلي كونتيننتال

أطلقت شركة بنتلي الإمارات التابعة لمجموعة الحبتور للسيارات وكيل سيارات بنتلي في الدولة طراز بنتلي كونتيننتال جي تي في مدينة جميرة بدبي برعاية شركة الحبتور للسيارات ومصرف الإمارات الإسلامي وبنك دبي التجاري وشركة أكسا الخليج للتأمين.

وتمثل سيارة كونتيننتال  أحدث سيارات بنتلي وجاءت بتصميم جديد كلياً ويبدأ سعرها من 960 ألفا ويصل إلى 3. 1 مليون درهم. وتوقع مدير عام بنتلي الإمارات إن تتمكن الشركة من بيع 60 سيارة سنوياً من طراز كونتيننتال جي تي.
ويتميز التصميم الخارجي بفلتر هواء عريض ومنخفض وشبكة مبرد أكثر سلاسة توفر تدفقاً زائداً للهواء لسيارة جي تي القوية. وتصل سرعة كونتيننتال جي تي إلى 318 كيلومترا في الساعة.
وتعتبر هذه السيارة إضافة قوية لمجموعة كونتيننتال التي حققت نجاحاً مدوياً وتصل كفاءة المحرك إلى أعلى درجاتها باستخدام مكونات أقل إحتكاكا وأخف وزنا ونظام جديد لإدارة المحرك.
أكد جورج دونكن المدير العام لشركة بنتلي الإمارات أن الإمارات إحتلت المركز الأول في العالم بمبيعات بنتلي خلال الربع الأول من العام الحالي متوقعاً أن تحافظ الإمارات على المركز الأول خلال العام 2011 ببيع 180 سيارة من جميع طرازات بنتلي.

الى معرض الصور



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق