شاهيناز تعود للغناء بألبوم ديني

أعربت المطربة المحجبة شاهيناز عن سعادتها لعودتها مرة أخرى للساحة الغنائية حيث يطرح لها الأسبوع القادم ألبوم ديني يتضمن أغاني عن مديح الرسول الكريم والخلفاء الراشدين.

وفي تصريحات خاصة لـ mbc.net قالت شاهيناز إنها سعيدة بالعودة للساحة الغنائية من جديد وذلك بعد غياب استمر سنوات طويلة لم تقم خلالها بطرح ألبومات؛ حيث اكتفت ببعض الأغاني السينجل، وذلك من خلال ألبومها الديني الذي تطرحه الأسبوع القادم ويحمل اسم “الصعب هيعدي”.

يتضمن الألبوم 8 أغنيات أبرزها الصعب هيعدي، طلع البدر علينا وبتهل علينا، أنت اللي القلب عارفك، والأسوة الحسنة، وشروق وغروب، وشهر الهدى وأخيرا أغنية عن حب الرسول صلى الله عليه وسلم. وقد تعاونت شاهيناز مع كل من الشعراء محمد عبد الحميد وحسني حجاج، بينما كان توزيع الأغاني وألحانها لزوجها الملحن آدم حسين.

وعن إمكانية أن يتم تصوير أي منها بطريقة الفيديو كليب، أشارت شاهيناز إلى أنها حتى الآن لم تحدد هذا الأمر، خاصة أنها التي تنتج ألبوماتها من خلال الشركة التي يملكها زوجها.

وعن الجديد الذي تطرحه شاهيناز في الألبوم خاصة في ظل انتشار الألبومات الدينية قالت شاهيناز إنه على الرغم من أنه ألبوم ديني يتناسب مع روحانيات شهر رمضان، إلا أن أفكاره مختلفة تماما عن الأغنية الدينية المعهودة أو التقليدية.

وحول أوجه هذا الاختلاف تقول أغنية الأسوة الحسنة فكرتها تتحدث عن الخلفاء الراشدين وكيف نتعلم منهم ومن أخلاقهم وسلوكياتهم الطيبة وهذه فكرة لم يتطرق لها أي مطرب أو مطربة من قبل.

واستطردت وأغنية مديح الرسول عليه الصلاة والسلام، فكرتها مختلفة عن المديح التقليدي، وهذا ما سيلمسه الجمهور بنفسه عند سماعها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق