اخبار منوعة

شاحنة مميزة ثلاثة بواحد

شاحنة عملاقة جديدة ستشكل ثورة في طريقة الحياة البدوية في المستقبل، فهي بعيدة كل البعد عن المفهوم البارد القديم لمثل هذه الابتكارات.. فهي جريئة، شاملة، ومتعددة الاستخدامات في وقت واحد.الفكرة بالطبع مستوحاة من الشاحنات أو المنازل المتنقلة المشابهة التي كانت تصنع في الماضي، لكنها تدمج العديد من الابتكارات الجديدة لتشكل شيئاً فريداً للغاية.

وعلى عكس العديد من المنازل المتنقلة الأخرى، فقد قام المهندسون هنا بالموازنة بين القيادة وبين المساحة الخالية المطلوبة من أجل الراحة، مقاعد الركاب والسائق أصبحت قابلة للدوران لتشكل غرفة معيشة رحبة داخل الشاحنة.. لتستغل المساحات الضيقة أفضل استغلال ممكن.وعلى نفس المنوال، ومن أجل توفير المساحة وجعل الشاحنة متعددة الوظائف.. تم وضع جميع المكونات الرئيسية للمركبة (المحرك، علبة التروس، إلخ..) بدقة تحت زوج المقاعد الأمامية.

حجم الشاحنة من الخارج صغير بشكل ملفت، أما من الداخل فهي رحبة.أما اللمسة الفنية الأكثر ابتكاراً، فهي أن الشاحنة يمكن أن يتم شطرها إلى قسمين وفتحها وفردها لتشكل خيمة واسعة تفقدها شكل السيارة تماماً.. ويمكنك حينها أن تنقل محتوياتها لأكثر من وضعية مختلفة، وتختار منها الوضعية الأكثر مناسبةً لك.لقد جمعت هذه الشاحنة الجديدة كل ما ستريده لإقامة معسكر: خيمة، ومنزل، ومكان آمن للمبيت في الصحراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق