ستة شهداء وعشرات الجرحي في غزة

توب فيديو : ستة شهداء وعشرات الجرحي في غزة
تصاعدت حدة القصف الاسرائيلي، في الساعات الاخيرة ليرتفع عدد الشهداء الذين سقطوا خلال 24 ساعة من التصعيد الى ستة شهداء واكثر من ثلاثين جريحا بينهم عدد من النساء والاطفال.

واعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد المواطن علاء عدنان الجخبير (22 عاما) من سكان بلدة بيت لاهيا متأثرا بجراح اصيب بها خلال قصف نادي رياضي الليلة الماضية.

وكان المقاوم من سرايا القدس سلامة المصري استشهد في نفس القصف الذي الحق اضرارا كبيرة بالنادي الرياضي، وبعدد من المنازل المجاورة.

وأفاد أدهم ابو سلمية الناطق باسم الاسعاف و الطوارئ لوكالة “معا” ان حالة الجرحى بين الخطيرة والمتوسطة.

وفي مدينة رفح تمكنت الطواقم الطبية من انتشال جثمان الشهيد هشام عدنان أبو حرب في القصف الذي استهدف نفق بمدينة رفح فيما فقدت اثار ثلاثة اخرين وجرح اربعة.

وكان ناشط من سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي استشهد مساء الاربعاء، واصيب اخر في غارة جوية نفذتها طائرة اسرائيلية على شارع النفق في حي الشيخ رضوان وسط قطاع غزة .

وقال مراسلنا ان الغارة استهدفت مجموعة في شارع النفق وسط مدينة غزة اسفرت عن استشهاد عطية مقاط .

وتبنت سرايا القدس اطلاق 5 صواريخ من طراز غراد على عسقلان واشكول.

وقالت في بيان لها إن القصف ياتي ردا على اغتيال ناشطها اسماعيل الاسمر.

بينما تبنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية المسؤولية عن إطلاق صاروخ جراد على بئر السبع وصاروخين على نتيفوت.

من جهتها قالت مصادر اسرائيلية إن صاروخين من طراز” غراد” اطلقا مساء اليوم الاربعاء من قطاع غزة وسقطا في مناطق مفتوحة جنوب عسقلان وبالقرب من اوفاكيم.

واضافت المصادر انه لم تسجل اصابات او اضرار في عمليات القصف المذكورة فيما طلبت قيادة الجبهة الداخلية من سكان “اشكول” وشاعر هنيغف الدخول للملاجئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق