الرياضة

رحيل فالدانو عن ريال مدريد

افادت تقارير اخبارية على صعيد الرياضة العالمية ان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني ،

اعلن امس الاربعاء أنه اقال المدير العام خورخي فالدانو وهو اجراء سيعد انتصارا للمدرب جوزيه مورينيو في سعيه لكي يكون أكثر تأثيرا في صناعة القرار داخل اروقة النادي.
وقال بيريز في مؤتمر صحفي جرى الترتيب له على عجل في استاد برنابيو عقب اجتماع لمجلس ادارة النادي: “قررنا انهاء العلاقة التعاقدية مع خورخي فالدانو”.
واضاف: “خبرة هذا الموسم اظهرت الحاجة لهيكل تنظيمي جديد يمنح سلطات للمدرب ويتجنب وجود أي مشكلة مع المدير العام”.
وتابع: “لا اريد ان اخفي شعوري بالالم لخروج خورخي فالدانو من الصورة الا ان شعوري يجب الا يكون سببا لعدم اتخاذ اي قرارات ضرورية”.
واستطرد قائلا: “هناك شخصان يشغلان منصبا رياضيا وبينهما حالة من عدم التفاهم”.
وثارت شكوك حول استمرار فالدانو في موقعه منذ ان ساءت علاقته بمورينيو عقب تعاقد المدرب البرتغالي مع ريال مدريد قادما من انتر ميلان الايطالي في نهاية الموسم الماضي.
ويشعر مورينيو بغضب شديد بسبب مقال صحفي كتبه الارجنتيني فالدانو قبل عدة سنوات انتقد فيه اساليب لعب المدرب البرتغالي في فريق تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز.
واصطدم الاثنان في نهاية العام الماضي عقب تشكيك فالدانو في امكانية تنفيذ طلب مورينيو بضم مهاجم اخر كبديل للمهاجم المصاب غونزالو هيغوين.
وقالت تقارير اخرى إن مورينيو طلب من بيريز الاطاحة بفالدانو في ظل سعي مورينيو لزيادة تأثيره في صناعة القرار بالفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق