تخلصي من الهالات السوداء اسفل العين

قد يكون الأمر أسهل قولا من فعلا، ولكن الدوائر السوداء اسفل العين يمكن أن تكون مشكلة ذات حل. يعتبر الجلد المحيط بالعين من الجفن وحتى أسفل العين حساسا جدا. كما أنه رقيق وسهل التجعد والانتفاخ والتلون.ويمكن أن تجعلك الدوائر المنتفخة والداكنة تحت العيون تبدين مرهقة وأكبر سنا. وتنصح النساء اللاتي يقتربن من الثلاثينات بمعالجة هذه المشكلة باكرا، لأن الدوائر المنتفخة والمظلمة تحت العيون تعتبر إحدى المؤشرات الأكثر وضوحا للتقدم في السن.

يمكن أن تكون الدوائر السوداء والجيوب المنتفخة جزءا من الجينات أو نتيجة لتأثير العوامل من بيئتنا الخاصة، مثل الملوثات والمحسسات في الهواء. بالإضافة، يمكن للبكاء بشدة أن يسبب ظهور الدوائر المظلمة تحت العيون.

اليوم هناك الكثير من النساء اللاتي يفكرن بالجراحة التجميلية أو يستعملن الكريمات الغالية كطريقة للتعامل مع الدوائر المظلمة تحت العيون. ولكن حتى العلاج التجميلي يمكن أن لا يعالج كل الحالات كل الوقت.من الطرق الطبيعية للقضاء على الدوائر الداكنة تحت العين الحفاظ على ترطيب أجسامنا عن طريق شرب الكثير من عصائر الفاكهة والماء كل يوم. ثمانية أكواب أو لترين من الماء هي الكمية الموصى بها. الماء ينظف السموم من اجسامنا ويعمل كمرطب طبيعي للجلد. ومن الطرق الاخرى التي تقي من ظهور الدوائر السوداء الحصول على نوم كاف كل ليلة. يجب أن تحصل على نوم جيد من سبعة إلى ثمان ساعات كل ليلة. يسمح النوم الكافي للجسم باصلاح وتجديد نفسه. عندما يكون الجسم قادرا على تصليح نفسه بشكل صحيح كل يوم، يبدو الجلد أصغر سنا وأكثر صحة، بضمن ذلك الجلد المحيط بالعيون.إذا كنت مدخنة، يجب أن تتوقفي عن التدخين. التدخين يسلب الجسم المواد المغذية ويجفف الماء من الخلايا. ولا يعاني الجلد فقط من التدخين؛ بل كامل الجسم بسبب تعرضه للمواد الكيمياوية الضارة المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق