اهداف مباراة مانشتسر يونايتد وأرسنال 8-2

هز مانشستر يونايتد عرش الأرسنال حينما هزمه بمثانية اهداف مقابل هدفين فى مباراة القمة التى جمعت بينهما اليوم الأحد فى الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى ، بهذه النتيجة رفع المان يونايتد رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة في حين تجمد رصيد أرسنال عند نقطة وحيدة.

الشوط الاول

سيطر مانشستر يونايتد على الشوط الأول تماماً ضغط مكثف من الشياطين الحمر افتتح داني ويلباك النتيجة للمان يونايتد في الدقيقة 22 من راسية قوية.

وظهر الجنرز تائها في الملعب لكن المدافع إيفانز ارتكب خطأ على ثيو والكوت داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم هاورد ويب ضربة جزاء أهدرها القائد روبن فان بيرسي حيث تصدى دي خيا لها ببراعة.

في الدقيقة 28 سجل مانشستر يوناتيد الهدف الثانى من تسديدة صاروخية لأشلى يونج .

واصل المان يونايتد ضغطه وأحرز روني الهدف الثالث من ضربة حرة غير مباشرة نفذها بطريقة رائعة قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط نجح ثيو والكوت فى تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول للأرسنال لينتهي الشوط الاول بفوز الأرسنال 3-1 .

الشوط الثانى

وفى الشوط الثانى واصل مان يونايتد قهره للأرسنال حيث أضاف روني الهدف الرابع في الدقيقة 64 من ضربة حرة أخرى وبعدها بثلاث دقائق أضاف ناني الهدف الخامس بعد انفراده بالمرمى وواصل المان يونايتد إعصاره الهجومي بإضافة الهدف السادس عبر البديل بارك جي سونغ في الدقيقة 70.

فان بيرسي أحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء وبعدها بدقيقتين تعرض الظهير جينكينسون إلى الطرد بعد عرقلته لهيرنانديز المنفرد بالمرمى لكن روني أضاع الضربة الحرة.

وفي الدقيقة 81 احرز روني الهدف السابع من ضربة جزاء بعد أن عرقل والكوت إيفرا.

وفي الوقت بدل الضائع أضاف يونج الهدف الثامن من تسديدة قوية سكنت مرمى تشيزني .

httpv://www.youtube.com/watch?v=yZGQNSTdS4M

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق