الفنانة ميريام فارس تعطي الحرية لعصافير

الفنانة ميريام فارس تعطي الحرية لعصافير أطلقت النجمة اللبنانية ميريام فارس سراح عصافير من قفص تلقته –مؤخرا– كهدية من أحد الأصدقاء، ونشرت النجمة اللبنانية -على حسابها الخاص في تويتر- صورتين للقفص، إحداهما قبل أن تفك أسر العصافير منه، والثانية بعد أن أصبح فارغا، كما وضعت ثلاث صور لها وهي تطلق سراح العصافير.

وكانت النجمة اللبنانية قد وصفت هذه الهدية بأنها من أجمل ما استقبلته، لكنها في الوقت نفسه قالت -في تعليقات لاحقة- إنها لا تحب مشهد العصافير في الأسر، ولذلك اتخذت قرارا بتسريحها، وقالت: “الطيور خلقت لتنعم بالحرية، لا لكي نضعها في قفص ونشاهدها”.

من ناحية أخرى، انتهت النجمة اللبنانية –مؤخرا– من تسجيل صوتها على المقدمة الغنائية لمسلسل “سكن الطالبات”، والتي كتبها الشاعر منصور الواوان ولحنها عبد الله القعود ووزعها ربيع الصيداوي، لتكون هذه هي التجربة الأولى لها في الغناء للدراما الخليجية.

مسلسل “سكن الطالبات” من المقرر عرضه في رمضان القادم، وكتب له السيناريو والحوار عبير زكريا، وأخرجه حسين الحليبي، وبطولة أسمهان توفيق، فخرية خميس، لمياء طارق، شيلاء سبت، نورة العميري، نور محمد، فرح، نواف النجم، عبدالله بهمن، فهد العبدالمحسن، خالد بوصخر، فهد باسم عبد الأمير.

ويحكي المسلسل قصة طالبات جامعيات تجمعهن الظروف في سكن الطالبات. وتدور الأحداث والمواقف المليئة بالإثارة والمفاجآت السارة والحزينة، وتحت مظلة هذا السكن تحدث مفارقات متعددة للطالبات في حياتهن وعلاقاتهن العاطفية في واقعهن الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق